تردد قناة النصر تشاد تي في الجديد على قمر النايل سات - تردد تي في

اخر الأخبار

Header Ads

الأحد، 19 أغسطس 2018

تردد قناة النصر تشاد تي في الجديد على قمر النايل سات

قناة النصر الفضائية المستقلة
قناة النصر هي أول قناة فضائية أهلية ( خاصة ) في تشاد وهى ثاني قناة فضائية في ال...بلاد بعد الفضائية الدولية لتلفزيون تشاد الرسمي الذي تملكه الدولة (تلى تشاد).



قناة النصر من القنوات المتنوعة الذي تقوم بتقديم العديد من البرامج التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين والأخبار المتنوعة، والقناة تقدم لجميع الشباب المغتربين والجاليات التي يعيشون في العديد من البلاد العربية والاوروبية، وأيضاً القناة تقدم العديد من الأخبار التي يبحث عنه العديد من المشاهدين في الكثير من الآنحاء المختلفة، كما أنها من القنوات المجانية التي تبث طوال اليوم دون توقف أو انقطاع وتقدم على مدار ال24 ساعة، لذلك فيحب مشاهدتها الكثير من المشاهدين الذين يريدون متابعة كل ما هو جديد ومتميز.

أهداف القناة


هي أهداف عامة ووطنية بحتة. بل هي تسعى لنفع تشاد الوطن من خلال نشر الوعي والثقافة بين الناس والتعريف بالثقافة التشادية للعالم وإبراز كنوز وثقافات تشاد
من اجل دعم اللغة العربية والازدواجية اللغوية ( عربية فرنسية )في تشاد وتضاف لجهود مؤسسة النصر بتشاد – كمؤسسة تعمل علي ترسيخ الازدواجية في تشاد تضم تلفيزيون ارضي يبث علي التردد 94.5- والترميز 93.5 كما تضم إذاعة ا ف ام تبث 102.1 كما تعمل مؤسسة النصر حيث تصدر صحيفة أسبوعية تسمى صحيفة النصر وهى الان متوقفة لأسباب فنية

كما أيضًا تقدم الكثير من أخبار الخاصة بجميع الشباب داخل التشاد أو خارجها، حقًا، إن تلك القناة من أهم القنوات التي تعمل من أجل مصلحة المواطنين الحاملين جنسية التشاد، تعمل تلك القناة 24 ساعة في 24 ساعة يوميًا دون توقف نهائي لإشارة بثها.

والقناة تقدم العديد من البرامج وعلى رأسهم برنامج جسر التواصل وهي من البرامج التي تقدم حلقة الوصل بين المشاهدين ومقدمين القناة، وأيضاً القناة تقدم برنامج مع الشباب وهو برنامج يتحدث عن المشاكل الذي تواجهه الشباب في الكثير من الآنحاء والأماكن المختلفة، وتبحث عن العديد من الحلول المتعددة الذي تتواجد لجميع العناصر المتعددة وحل المشكلات التي يتم البحث عنها، وأيضاً برنامج النصر جاء بي هنا وهو برنامج ترفيهي تثقيفي شيق يقدم المسابقات ويقدم جائزة في نهاية كل حلقة، ويطرح البرنامج أسئلته على الجمهور مباشرة وفى أماكنهم في الأحياء والقرى والمدن.

تردد قناة النصر على قمر النايل سات



القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11526 H 27500 6/5


وتهدف القناة إلى تشجيع الحركة الثقافية في البلاد بصفه عامة وتشجيع الفنون المسرحية وغيرها من الفنون الأخرى، ويتم تقدم التردد الخاص بالقناة لجميع المشاهدين الذي يريدون مشاهدة القناة دون توقف أو تشويش عليها.

و من اسمى اهداف قناة النصر تشاد هيا مساعدة الشباب العرب اللاجئين الى الدول الاجنبية و الاوربية على متابعة الاخبار الرياضية للوطن العربي بالمجان و بدون المطالبة بإي مبلغ من المشاهدين, حتى ان القناة لا تضع الكثير من الاعلانات بين برامجها لإزعاج المشاهدين و مضايقتهم.

و قناة النصر تشاد تي في تحاول الربط بين اهالي دولة تشاد و اللاجئين عن طريق عرض البرامج العربية و البرامج التابعه لدولة تشاد بالتساوي, حتى يتعلم اللاجئين العرب عن دولة تشاد و حتى يتعلم اهالي دولة تشاد عن البلاد العربية.


 قناة النصر تشاد تي في تعمل على قمر النايل سات على مدار 24 ساعه في اليوم بدون توقف او إنقطاع مجاناً و بدون توقف او ازعاج بإعلانات كثيرة او مزعجه لمتابعيها الاوفياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق