تردد قناة ATV الكويتية الجديد - تردد تي في

اخر الأخبار

Header Ads

الخميس، 19 يوليو 2018

تردد قناة ATV الكويتية الجديد

قناة atv الكويتية، هي واحدة من أهم القنوات الكويتية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة، وهي قناة منوعة، يتم عرض عدد من المسلسلات والبرامج الحوارية والترفيهية، اسمها السابق كان قناة العدالة.



قناة atv هي واحدة من أهم القنوات الفضائية في الخليج العربي، وتقوم بعرض أهم ما يهم المجتمع الخليجي من برامج وأعمال فنية متنوعة تلاقي إعجاب المشاهدين، القناة ملك لرجل الأعمال الكويتي منصور حيدر، وتمتلك القناة إستوديهين في المبنى الخاص بها والموجود بالكويت، يشغل منصب المدير التنفيذي للقناة الإعلامي البارز أحمد الفضلي.

قامت القناة خلال العامين الماضيين بعمل نقلة نوعية في محتواها الإعلامي الذي تقوم بتقديمه للمشاهجين، وقامت بعمل تغطية أكثر من رائعة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي، عن طريق برنامج أطلق عليه “مجلس 2016” وقد استمر هذا البرنامج طيلة فترة الانتخابات، ثم قامت القناة بعدها بعرض مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية والبرامج الحوارية التي لاقت إعجاب المشاهدين ليس في الكويت وحدها ولكن في الدول الخليجية بصفة عامة.

تردد قناة atv الكويتية

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 10796 V 27500 5/6

ونظرا لما تقوم القناة بتقديمه من محتوى مميز جدا، يهتم بوجودها عدد كبير من متابعيها، وقد قامت القناة خلال الفترة الأخيرة بعمل عدة تغييرات في ترددها، لتصل إلى أكبر عدد من متابعيها، وسوف نقوم بعرض أحدث تردد لقناة atv الكويتية وهو كالتالي

أهم البرامج التي يتم عرضها على شاشة قناة atv


برنامج اللوبي، والذي يقوم بتقديمه أحمد الفضلي ويستضيف فيه عدد من أبرز امحللين السياسين بالإضافة إلى شخصيات سياسية واجتماعية وفنية.
برنامج ع السيف، وهو برنامج منوع يتم تقديم عدد من الفقرات المميزة، من أهمها فقرة عشانا، والتي أثارت جدلا واسعا بسبب الجرأة في طرح الأسئلة على الضيوف.
برنامج أخبار العدالة، وهو برنامج إخباري يومي يتم فيه عرض أهم الأخبار المحلية والعالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق