تردد قناة الجزيرة على النايل سات - تردد تي في

اخر الأخبار

Header Ads

الاثنين، 16 يوليو 2018

تردد قناة الجزيرة على النايل سات

تعرف علي ما هو تردد قناة الجزيرة اخبار الناقلة لاهم الاخبار والانباء العاجلة في اليمن ومصر وسوريا والوطن العربي التي يمكن استقبالها مباشر علي القمر نايل سات والعرب سات والاوروبي


و فى ظل الاحداث السياسية العاجلة اليوم يبحث جميع المشاهدين فى العالم العربى على تردد قناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات وجميع الاقمار لمتابعة تغطية احداث اخبار العالم العربي.

وتعمل قناة الجزيرة الاخبارية على انشاء تغطية بث مباشر من قلب الاحداث لكونها من افضل القنوات الاخبارية الفضائية ولم يظهر حتى الان مظهر الجزيرة للاخبار منطقة الوطن العربي الا عن طريق استقبلا اشارة ترددات القناة عبر البث بتقنية HD والبث العادي SD، ويرغب الجميع الان فى استقبال التردد الجديد لقناة الجزيرة الإخبارية على القمر الصناعى نايل سات.

يمكنكم الان استقبال البث المباشر من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على بيانات تردد الجزيرة الذى يعمل الان ويحمل مجموعة اخرى من قنوات شبكة الجزيرة الاخبارية القطرية التى تتخصص فى نقل اخر الاحداث الاخبارية العاجلة لذالك تاخد القناة نصيب كبير من المشاهدة ولم تجد منافس لذالك تضع شعار لن تعرف الخبر اولا على شاشة التلفزيون من منزلك، من خلال متابعة قناة الجزيرة مباشر الاخبارية، وننقل لكم على كل حصري تردد قناة الجزيرة باشارة قوية تعمل بدون تشويش على النايل سات ويظهر على القناة الان متابعة كاملة مباشرة لاحداث انقلاب تركيا والقناة متحيزة لحكومة اردوغان الفار، ومنذ قليل اعلن الجيش سيطرتة الكاملة على البلاد وتطبيق الاحكام العسكرية واعتقال قيادات سابقة وفرض حظر التجوال فى البلاد.


تردد قناة الجزيرة


القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 10971 V 27500 3/4
Arabsat 11604 H 27500 3/4

قناة الجزية هي من أبرز القنوات المعروفة بوجود توجه سياسي معارض لمعظم الأنظمة الحاكمة فى الوطن العربي منذ نشأتها خلال العام 1996 تزامناً مع وقف بث قناة "هيئة الإذاعة الريطانية" العربية بسبب منعها بالمملكة العربية السعودية لينضم العاملين بالقناة للجزيرة. ويتم تمويل القناة سنوياً من خلال النظام لقطري كدعم لها نظراً لعدم قدرة القناة علي تحقيق عائد من الإعلانات بسبب إمتناع المُعلنين عن التعامل معهاً لتوجهها المعارض.

تقوم قناة الجزيرة الإخبارية بتقديم مجموعة من البرامج اليومية بالإضافة لما تنقله من متابعات وأخبار عاجلة علي مدار اليوم، حلقات يتم عرضها فى أوقات محددة لحوارات سياسية تجريها القناة مع أبرز المعارضين للأنظمة العربية فى مصر والسعودية ومن أبرز البرامح المذاعة علي القناة هي كالأتي

أهم البرامج التي تعرض على قناة الجزيرة الإخبارية

  • برنامج مصر الليلة: يُعرض يومياً فى التاسعة مساءً ويهتم البرنامج بمناقشة الشأن المصري من خلال مقابلات تجريها القناة مع أبرز المعارضين لنظام الحكم المصري.
  • الاتجاه المعاكس: برنامج حواري أسبوعي يقدمه فيصل القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة.
  • ما وراء الخبر: برنامج حواري يومي مباشر، تقوم فكرته على معالجة مفصلة لحدث يشغل الساحة في وقته، ويعمد إلى طرح أسئلة متعددة تتعلق بالخبر المتناول يجيب عليها عدد من الخبراء أو المسؤولين ليضع الحقيقة أمام المشاهد تاركا له حرية اتخاذ موقفه.
  • عين الجزيرة: برنامج أسبوعي يتناول قضية ذات صلة مشتركة بين عدد من الدول، لكن لن نستمع هذه المرة إلى محللين وكتاب بل إلى شبكة من مراسلي الجزيرة يتناولون بحوار حرفي الأخبار كل من مكانه ويحاولون الربط بينها بغية الوصول إلى صورة إخبارية كاملة أكثر عمقا.
  • للقصة بقية: برنامج حواري أسبوعي يبحث في قضايا عامة تهم المشاهد العربي قد تكون ضمن الشأن الجاري أو ما زالت تداعياتها موجودة، البرنامج عبارة عن فيلم لنصف ساعة، يختصر القصة بشكل قصصي أو تحقيقي، أبطالها شهود عيان، بينما الجزء الثاني فهو حوار مع المختصين المعنيين بالقصة نفسها، على أن يكون لمنصات التواصل الاجتماعي دور في التفاعل بنشر آراء المشاهدين والرد عليها.
  • شاهد على العصر: برنامج حواري أسبوعي مسجل، يقدمه أحمد منصور، تقوم فكرته على إجراء حوار مباشر مع أحد السياسيين ليشهدوا على حقبة زمنية مدعمة بالأدلة والبراهين والوثائق ليضع الحقيقة التاريخية أمام المشاهد.
  • من واشنطن: برنامج حواري أسبوعي مباشر، يقدمه عبد الرحيم فقرا، وتقوم فلسفته على استضافة اثنين أو ثلاثة من السياسيين أو المحللين لمناقشة ما يجري داخل أروقة الإدارة الأميركية من قضايا المنطقة لمناقشته أمام المشاهد تاركا له حرية تحديد رأيه.
  • بلا حدود: برنامج حواري أسبوعي يقدمه أحمد منصور، يجري حوارا مع أحد المسؤولين أو السياسيين ليعبر عن رأيه الخاص في القضايا المثارة بصراحة ودون حدود ويؤيده بالبراهين والوثائق.
  • لقاء اليوم: برنامج حواري يستضيف مسئولين وشخصيات عامة لمناقشة تطورات الأحداث وقضايا الساعة.
  • المقابلة: برنامج يروي سيرة وحياة ومحطات نجوم السياسة والفكر والثقافة والفن من خلال مقابلة شخصية تجري في أجواء غير رسمية يقوم من خلالها مقدم البرنامج علي الظفيري بتسليط الأضواء على جوانب جديدة من حياة هذه الشخصيات.
أهم ما يميز قناة الجزيرة 2018 ليتيح لمحبي القناة والمنتشرين حول أنحاء العالم وخاصة في البلدان العربية المختلفة والحريصين على مشاهدة كل ما تقوم بتقديمه من خلال شاشتها عبر المقر الرئيسي لها والذي يقع في دولة قطر عدم تفويت ما تقدمه القناة من أخبار حصرية وبرامج تضم كل ما يهم المواطن المصري والعربي سواء برامج اقتصادية أو سياسية أو حوارية وغيرها  من النشرات الإخبارية الهامة .

حيث تنفرد القناة عن مثيلاتها من القنوات الإخبارية التنافسية لها  بتقديمها العديد من الأخبار والأحداث التي تقوم بإذاعتها وقت حدوثها أول بأول و يرجع السبب الرئيسي لذلك إلى الأعداد الضخمة لمراسيلها والمنتشرين في جميع البلدان العربية والعديد من دول العالم وعواصمها المختلفة والذين يقومون برصد ونقل الأخبار والأحداث الجارية لحظة وقوعها من مكان حدوثها.

قدمت Al Jazeera Channel العديد من الأخبار والتغطيات التي أشتملت على جميع الثورات والأحداث التي قامت في المنطقة العربية وغيرها من الحروب والتي جعلتها قناة مرجعية للعديد من القنوات الإخبارية الموجودة حاليا والمتمثل أهمها في


  • حرب القوات الأمريكية على العراق  والذي أنفردت القناة ببثه آنذاك أول بأول وعرض كل ما قام به العساكر الأمريكية وقواتها خطوة بخطوة.
  • الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وما تقوم به القوات المحتلة من أعمال عنف وشغب في الأراضي الفلسطينية المحتلة .
  • ثورة 25 يناير والتي قام بها الشعب المصري لإجبار الرئيس السابق محمد حسنى والذي تمت إقالته بناء على رغبة الشعب .
  • ما يقوم به الرئيس السوري وجيشه من أعمال عنف ضد المتظاهرين ضده في الأراضي  السورية.
  • وعرض الكثير من المظاهرات والحروب التي قامت بالمنطقة وغيرها من أخبار الدول العالمية والقضايا السياسية الداخلية والخارجية والتي تؤثر على المواطن العربي في مختلف البلدان وأيضا مناقشتها وتحليلها مع أكبر المتخصصين وعرض وجهات النظر المختلفة لها وهو ما جعلها محط أعجاب أعداد ضخمة من متابعي الأخبار في جميع أنحاء العالم وخاصة بعد قيامها بإنشاء قناة باللغة الانجليزية.

هناك تعليق واحد:

  1. Can you go berserk on games via NetEnt? - CasinoSites.One
    NetEnt is a household name 바카라사이트 in video slots from NetEnt. NetEnt has always created many 우리카지노 slot variations and has always built on the

    ردحذف