تردد جميع قنوات mbc الجديد على النايل سات - تردد تي في

اخر الأخبار

Header Ads

الأحد، 15 يوليو 2018

تردد جميع قنوات mbc الجديد على النايل سات


مجموعه قنوات إم بي سي هي في الأصل مجموعه قنوات سعوديه حققت منذ ظهورها نسبه نجاح فائقه، وذلك نظرا لما تقدمه إدارة قنوات إم بي سي من محتوي متميز يهم العديد من الفئات العمرية المختلفة والعديد  المتابعين للمجال الإعلامي مثل الأفلام الأجنبية، والأفلام العربية، وبرامج التوك شو، وبرامج المنوعات ، وغيرها من البرامج التي تستحوذ اهتمام الكثير و الكثير من سكان الوطن العربي.


هذا النجاح الكبير الذي حققته قنوات إم بي سي هوا ما دفع إدارة القناة لإطلاق العديد من القنوات التي تحمل نفس الاسم و لكن تتناول مجالات مختلفه مثل القناة الأم و هي قناة إم بي سي وقناة إم بي سي 2 وقناة إم بي سي4 وقناة إم بي سي مصر 1 و قناة إم بي سي مصر2 و قناة إم  بي سي ماكس.

و رغبا من إدارة مجموعه قنوات إم بي سي في استمرارها في تقديم محتوي متميز لكافه متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي بجوده عالية، فقد قامت إدارة المجموعة بتغير تردد قنوات إم بي سي في شهر مايو الماضي، وتم إيقاف البث نهائيا علي كافه الترددات القديمة، وحرصا منا في موقع نجوم مصرية علي تقديم كل ما يهم متابعينا فسوف نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة إم بي سي الجديد، وتردد قناة إم بي سي مصر 1 الجديد، وتردد قناة إم بي سي مصر 2 الجديد، وتردد قناة إم بي سي ماكس، وتردد قناة إم بي سي 4، وتردد قناة إم بي سي 2.

تردد قناة إم بي سي

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat H 12015
11823
عمودي 27500 6/5
التردد يحتوى على اهم 3 قنوات لدى سلسلة قنوات mbc هم



  • mbc1 : و هيا تعرض بعض المسلسلات و الافلام العربية و الاجنبية المتنوعه ز
  • mbc2 : هذة القناة نحن في غنى عن التعريف عنها القناة تعرض يوميا احدث و اجدد الافلام الاجنبية المترجمة و خصيصاً في ايام الامتحانات في مصر :" .
  • mbc3 : من اقدم قنوات الاطفال التي عرضت على قمر النايل سات... انا شخصياً كنت من متابعيها عندما كنت طفل, و القناة تعرض برامج كرتون نادرة و غالبا تكون من انتاجها و تمويلها.

تردد قناة إم بي سي مصر1

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 12015 MHZ عمودي 27500 6/5


وقد انطلقت قناة mbc مصر بعد ثورة يناير هام 2012، وهي قناة تهتم بالشأن المصري وتقدم برامج مصرية متنوعة سواء دراما أو برامج اجتماعية أو سياسية وبرامج رياضية، كل ذلك يمكنكم مشاهدته إذا قمتم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد قناة mbc مصر، وقد تميزت القناة بمجموعة برامج متميزة، قدمها إعلاميين نالوا شهرة واسعة، وتمتعت برامجهم بنسب مشاهدة عالية زادت من جماهيرية القناة وشعبيتها في الشارع المصري، مثل برنامج “البرنامج” و”مسرح مصر” وغيرها من البرامج.


وتهتم القناة بالمشاهد المصري خصيصا وتحاول إرضاء الذوق العام للمشاهد المصري، وذلك عبر مجموعة البرامج المقدمة بالقناة، كذلك تعمل القناة على تقديم كل ما يحبه المشاهد سواء من خلال استضافة النجوم المحبوبين في مصر، أو من خلال البرامج المتنوعة والتي ترضى جميع الأذواق، كبرامج الطبخ وأخبار المشاهير والمسابقات.

تردد قناة إم بي سي مصر 2

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11823 MHZ عمودي 27500 6/5


يرغب الكثيرون في التعرف على تردد mbc مصر 2018، وهي إحدى قنوات مجموعة إم بي سي وقد كان إطلاقها في نوفمبر 2012، وتتميز ,mbc مصر 1 عمن من سواها في أنها تهتم بعرض البرامج المصرية في شتى المجالات، سواء فن أو رياضة  أو دراما وكذلك البرامج السياسية والاجتماعية، وقد أصبح لدينا قناة mbc مصر 2، وهي قناة تتيح عددا من البرامج والمسلسلات الممتعة وخاصة في شهر رمضان، فتابعونا.




وقد ازدادت شهرة mbc مصر بعد أن التفت حولها الأسرة المصرية من خلال برنامج باسم يوسف “البرنامج”، والذي استحوذ على نسب مشاهدة عالية لما تضمنه من نقد لاذع سواء للواقع الإعلامي في مصر أو الواقع السياسي، وهو الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى وقف البرنامج.

تردد قناة إم بي سي ماكس

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11470 MHZ عمودي 27500 6/5

ازادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن تردد قناة mbc max إم بي سي ماكس وهي من ضمن مجموعة قنوات MBC التي تعبر من أشهر القنوات في الوطن العربي وأكثرها نجاحاً في الاونة الأخيره، وتعد mbc max قناة مجانية متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية، وتأتي في المرتبة الثانية بعد قناة MBC2 التي تحتل الصدارة في كونها القناة الأولى المجانية في عرض الأفلام السينمائية الأجنبية في الوطن العربي، وتعرض القناة نخبة متميزة من أشهر وأحدث الأفلام العالمية المترجمة إلى العربية بلا توقف على مدار ال24ساعة، وتتنوع قائمة الأفلام المعروضة على القناة لتتناسب مع جميع أذواق وأعمار المشاهدين، وهكذا أصبحت مجموعة قنوات MBC  موطنًا جديدًا لـ هوليوود في الشرق الأوسط.

تردد قناة إم بي سي 2

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 12015 MHZ عمودي 27500 6/5


هي قناة متخصصة في بث وعرض الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية، ومحتوى القناة يشمل مختلف النوعيات من الأفلام، فهي تعرض أفلام ألأكشن المميزة، كما تعرض القناة أيضا أفلام رعب، وكذلك الفانتازيا والدراما،  وكما تتميز القناة بعرض أفضل الأفلام الرومانسية، كما تتميز القناة أيضاً بعرض مسلسلات أجنبية شيقة وممتعة، ومن الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات mbc تشمل العديد من القنوات الأخري التابعة لباقة قنوات أم بي سي

تردد قناة إم بي سي 4

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11938 MHZ عمودي 27500 6/5

هى تقدم محتوى هادف مميز  يهم الأسرة العربية والأسرة المصرية لذا فقد حازت على إعجاب جمهور الوطن العربى مما جعلها قناة مميزة من بين  القنوات العربية، فهى تقدم البرامج والمسلسلات والأفلام الأجنبية وكذلك تقدم  المسلسلات التركية المدبلجة التى تحظى بمشاهدة كبيرة فى الوطن العربى وكذلك المسلسلات السورية والعربية، وكذلك  تقدم  برامج ترفيهية مثل برنامج أوبرا والدكتور فل وتعرض حفلات توزيع الجوائز السينمائية والموسيقية، ومن ضمن برامجها المميزة برنامج يكتشف المواهب وهو  إكس فاكتور، و كذلك تقدم  برامج إخبارية مثل صباح الخير أمريكا، و60 دقيقة، فهى فى النهاية قناة  عائلية ممتعة متنوعة  يلتف حولها جميع أفراد الأسرة دون ملل.

تردد قناة ام بي سي أكشن mbc action

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11476 MHZ
11470 MHZ
عمودي 27500 6/5
arabsat 12284 MHZ
11270 MHZ
عمودي 27500 6/5

و تختص قناة ام بي سي أكشن بعرض اقوي أفلام ألأكشن والاثاره المترجمة إلى اللغة العربية لنجوم هوليود، مع عرض بعض البرامج المميزة لمتابعه أخبار نجوم هوليود.

تزداد عمليات البحث في السنوات الأخيرة عن تردد قناة mbc Action إم بي سي أكشن وهي من ضمن مجموعة قنوات MBC التي تعبر من أشهر القنوات في الوطن العربي وأكثرها نجاحاً في الاونة الأخيرة، وهي قناة انطلقت وبدأت رحلتها في عام 2007م وهي قناة مخصصة لعشاق الإثارة والمتعة، ففي بداية انطلاقها كانت تعرض باقة متنوعة ومتميزة من أقوى الأفلام والمسلسلات والبرامج المثيرة، مثل اخواتها قناة mbc2 و قناة mbc max وهما القناتان اللتان تحتلان الصدارة في عرض الأفلام السينمائية الأجنبية في الوطن العربي بصورة مجانية، ومع مرور الوقت بدأت قناة إم بي سي أكشن تختص بعرض وجبة دسمة من البرامج بشكل حصري على شاشتها ومن أشهر برامجها، برنامج “Driven” والذى يعد واحدًا من أنجح البرامج وأكثرها شهرة ضمن البرامج التى تقدمها القناة وهو برنامج خاص بعالم السيارات و السباقات، وبرنامج “أكشن يا دورى” وهو برنامج يحظى بنسب مشاهدات عالية ومتابعة من كل عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، حيث يقوم بمتابعة أخبار الملاعب وكل ما هو جديد فى عالم الرياضة السعودية والعالمية، ويعتبر عروض “أعظم رويال رامبل” هو أحدث ما تم عرضه على شاشة القناة وحظي بمشاهدات عالمية مرتفعة.


تردد قناة ام بي سي بوليود MBC bollywood

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11938 عمودي 27500 6/5

شهدت إم بي سي بوليود إقبال شديد منذ بدء بث برامجها لأول مرة، حيث نجحت في الاستحواذ على نسب مشاهدة كبيرة جدا بالمحتوي الجيد، الذي تقوم بعرضه على شاشتها على مدار 24 ساعة، فضلا عن عرض تلك البرامج بشكل مجاني دون اشتراكات أو غيره، وإزداد البحث عن تردد القناة خلال الفترات الأخيرة بشكل كبير، لذا حرصنا على تقديم تردد القناة الهندية على النايل سات لزوارنا الكرام وحبي المسلسلات والأفلام والأغاني الهندية.

وتختص قناة ام بي سي بوليود بتقديم اقوي الأفلام الهندية و المسلسلات التي يعشقها المتابعين العرب وتتميز القناة بتقديم عدد من الأغاني الهندية الحصرية.

تردد قناة ام بي سي 3

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 11470 MHZ عمودي 27500 6/5
arabsat 11270 MHZ عمودي 27500 6/5
وتعتبر قناة ام بي سي 3 أحد اشهر القنوات المخصصة للأطفال حيث تهتم القناة دائما بتقديم أحدث أفلام الكرتون للأطفال، وهوا ما منح القناة فرصه للحصول علي نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلي تقيم القناة الجيد من قبل الأسر العربية لمراعاة القناة الدائمة لأدأب الذوق العام ومعاير المجتمع العربي المحافظ فدائما ما تحاول القناة تقديم محتوي جيد للأطفال دون أي تجاوز، فضلا عن أن المحتوي المقدم عبر تردد قناة ام بي سي 3 يحظي علي جمهور كبير ليس فقط من الأطفال بل من الكبار أيضا.


تردد قناة إم بي سي بلاس دراما mbc plus drama

القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 12015 MHZ عمودي 27500 6/5
تعتبر قناة إم بي سي بلاس دراما أحدث قنوات mbc تهتم بعرض المسلسلات والأعمال الدرامية المصرية والعربية والهندية بمختلف أنواعها ،وهوا ما كون لها جمهور كبير في كل الوطن العربي على الرغم من حداثتها، وقد أضافت قناة إم بي سي دراما الكثير والكثير من الجمهور الباحث عن تردد قنوات إم بي سي mbc والمهتمين بمشاهدة أحدث المسلسلات العربية والهندية.


أما عن كافة الترددات السابق ذكرها، فهي الترددات الصحيحة والتي يتم استقبال القناة من خلالها في جميع البلاد العربية،  وسوف نتابع معكم من خلال هذا المقال متابعة مستمرة من أجل إحضار أجدد الترددات.

ومن جانب أخر نجد أن قنوات ام بي سي يتواجد بها مجموعة من القنوات تعمل على نقل جميع المجالات تستهدف كافة الفئات، وذلك من أجل خلق الثقة بينها وبين المشاهدين لتستحوذ على أعلى نسبة مشاهدة، هذا وبالإضافة إلى السعي لتقديم أفضل محتوى حصري من بين كافة القنوات الفضائية الأخرى، فهي تحتل المركز الأول بين الفضائيات لتقديمها الأفلام والبرامج والمسلسلات الحصرية والعروض المشوقة سواء العربية أو الأجنبية من خلال مجموعة القنوات التابعة لmbc عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

ونتابع معكم الآن أخر تحديث على قنوات ام بي سي على كافة الأقمار الصناعية وننوه أنه ما زالت الترددات السابق ذكرها تعمل بشكل صحيح على جميع الأقمار الصناعية فقط اتبع التعليمات لكي تصل إليك جميع القنوات، حيث تقوم بضبط كافة الترددات السابق ذكرها على جميع الأجهزة الخاصة بكم من أجل استقبال القنوات الفضائية، ثم اضغط على كلمة البحث اليدوي وسوف تحصلون على المجموعة كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق