تردد جميع قنوات On TV الجديد - تردد تي في

اخر الأخبار

Header Ads

الثلاثاء، 17 يوليو 2018

تردد جميع قنوات On TV الجديد

تردد شبكة قنوات أون تي في ON TV – أحدثت شبكة قنوات “On” التي يملكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طفرة جديدة في عالم القنوات الفضائية من خلال إطلاق مجموعة كبيرة من البرامج المتميزة التي لاقت إستحسان الجماهير العربية والمصرية.


وتضم المجموعة وجوه جديدة من الأعلاميين المتميزين، ومذيعين محترفين لهم بصمتهم المعروفة في جميع الأوساط الإعلامية “فنية وترفيهية ورياضية وسياسية وتوك شو”، كما تمتلك مجموعة قنوات أون رؤية مستقبلية تميزها عن القنوات الفضائية الأخرى.

وتعتبر شبكة قنوات “ON” هي أول شبكة قنوات مفتوحة تعمل بتقنية فائقة الجودة HD عن طريق بثها عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، وتبث ثلاث قنوات بتقنية الـ HD.

إليكم القنوات التي تبث عبر تقنية فائقة الجودة: قناة أون إي الترفيهية العامة ON E HD و قناة أون لايف ON Live HD وقناة أون سبورت ON sports HD، كما تعمل على بدء بث قناة أون دراما ON Drama بتقنية الـ HD في الفترة القريبة المقبلة.


تردد شبكة قنوات أون تي في ON TV


القمر تردد الإستقطاب الترميز FEC
Nilesat 10853 أفقي 27500 5/6


تمتلك شبكة قنوات أون أربعة قنوات في مختلف المجالات الإعلامية وهم:

أون إي ON E: هي قناة ترفيهية تهتم بإذاعة البرامج الترفيهية وبرامج التوك شو والمسلسلات وغيرها من البرامج التي تحظى بأعلى نسب مشاهدة بين القنوات المصرية الفضائية.

أون دراما ON Drama: وتمتلك قناة أون دراما حقوق حصرية لبث عدد كبير من المسلسلات المصرية والعربية والمدبلجة التي يعاد عرضها أو يتم عرضها للمرة الأولى.

أون لايف ON Live: وهي قناة خاصة للأخبار والبرامج السياسية ومتابعة الأحداث السياسية في الشارع المصري والأحداث العربية والعالمية أول بأول.

أون سبورت ON Sports: القناة الرياضية الأولى في مصر والوطن العربي التي تمتلك حق بث الدوري المصري وحق بث العديد من المبارايات الحصرية لأندية من الدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي، كما تمتلك حقوق بث ملخصات تصفيات أوروبا وأمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق